الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدرية طلبة وحمدي الوزير من “ريا وسكينة” والوجه الآخر لراقية إبراهيم في “واحد من الناس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 03:22 م

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنانة بدرية طلبة، وحمدي الوزير، وبعض من أبطال مسرحية “ريا وسكينة من تاني”، غدًا الإثنين 7 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في برنامج “واحد من الناس” على قناة النهار.

ويكشفوا عن بعض كواليس المسرحية، وعن الجديد الذين يقدموه في العروض، لإن شخصية رايا وسكينة تناولها العديد من الأفلام والعروض المسرحية على مر الزمان في السينما والدراما المصرية.

بدرية طلبة وحمدي الوزير وعمرو الليثي من استوديو "واحد من الناس"
بدرية طلبة وحمدي الوزير وعمرو الليثي من استوديو “واحد من الناس”

وفي فقرة أخرى يستضيف عمرو الفنانة اليهودية راقية إبراهيم، التي عملت في السينما المصرية كثيرًا وعرفت بأدوار الشر، وكشف عن حقيقتها وعلاقتها مع المخابرات الإسرائيلية.

غدًا في “واحد من الناس”.. أسرار لطفي لبيب عن مشاركته في حرب أكتوبر وغناء أميرة رضا (صور)

وتوضح حقيقة أمر خيانتها للموسقار محمد عبد الوهاب، الذي ساندها في مشوارها الفني، كما تكشف الستار عن حقيقة مشاركتها في اعتيال العالمة المصرية سميرة موسى.

عمرو الليثي يتعاقد مع هبة الأباصيري لتقديم برنامج جديد على قناة النهار (صورة)

واستضاف مؤخرأ الفنان لطفي لبيب وأفصح عن أسرار مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة، وتحدثوا عن حياته الدراسية التي بدأت من الزراعة وانتقلت للفلسفة وتحولت لمعهد الفنون المسرحية، وثم عسكري في الجيش .

وقدمت المطربة الشابة أميرة رضا مجموعة من الأغاني الوطنية والتي تعبر عن انتصارات الحرب، المرتبطة بأذهان المصريين أبرزهم حبيبتي يا مصر، دولا مين ودولا مين، مصر هي أمي، يا أغلى اسم في الوجود.

تابع مواقعنا