الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب يكشف عن تفاصيل الجزء الثاني لمسلسل “زي الشمس” في 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 05:28 م

يستعد المؤلف تامر حبيب لكتابة الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، وذلك بعدما قدمت الكاتبة مريم نعوم الجزء الأول، ويواصل التحضيرات الأولى للمسلسل مع نفس شركة الإنتاج.

وأوضح تامر لـ “القاهرة 24” أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على طاقم العمل النهائي المشارك بالفيلم، وأنه من المتوقع وجود بعض التغييرات والتعديلات، مؤكدًا أن المسلسل من إنتاج شركة محمد مميش منتج الجزء الأول، وأنه من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الدرامي القادم.

دينا الشربيني ترشح المخرج هاني خليفة بدلًا من سامح عبد العزيز للجزء الثاني من “زي الشمس”

وكشف مصدر مقرب من الفنانة دنيا الشربيني أنها تريد التعاون هذا العام مع المخرج هاني خليفة لكي يتولى إخراج الجزء الثاني من مسلسل”زي الشمس” المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل 2020.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 ” أن تشريح المخرج هاني خليفة من قبل دنيا الشربيني والذي وافقها الأمر السيناريست تامر حبيب جاء بسبب أن خليفة يعد من المخرجين المتميزين الذين لديهم رؤية مختلفة للممثل واستطاع في الأعمال الدرامية التي قدمها على الرغم من قلتها ولكنها جميعها حققت نجاح كبير.

بعد نجاحها في زي الشمس.. دينا الشربيني: “اندهوني بـ نور” (فيديو)

وضم الجزء الأول من المسلسل كل من دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، عمر السعيد،  مريم الخشت، ليلى عز العرب، والمسلسل من إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم، وكان يعرض على قناة “MBC مصر”.

منتج زي الشمس يوضح حقيقة اقتباس المسلسل من عمل إيطالي (صور)

عرض مسلسل “زي الشمس” في الموسم الرمضاني الدرامي الرمضاني السابق، ولقى إعجاب الجماهير ومتابعة العديد منذ انطلاقة أولى الحلقات، وثار الجدل على السوشيال ميديا حول الأحداث التي ترقبوها.

تابع مواقعنا