الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خواكين فينكس وسط تصفيق حاد في العرض الخاص لفيلمه “Joker” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 12:22 م

حضر الفنان الأمريكي خواكين فينكس العرض الخاص الأول لفيلمه الجديد “Joker” ، في السينما العالمية الأمريكية في لوس أنجلوس، يوم الخميس 5 سبتمبر الماضي، وسط تصفيق حاد من الجماهير.

ونشر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” فيديو أثناء حضوره العرض الخاص الأول، وعلق على الفيديو قائلًا: “إنه مذهل، خواكين فينيكس في السينما العالمية الأمريكية في هوليوود، لوس أنجلوس(كاليفورنيا)، 5 سبتمبر 2019”.

 

View this post on Instagram

 

He’s amazing!! Joaquin Phoenix in Universal Cinema AMC at CityWalk Hollywood, LA (California) September 5, 2019. Via: Andrew R. Goodman “He was trying to talk, and we were trying to listen, but we couldn’t really hear him so he starting coming up the stairs. The IMAX theater is big so any talking is hard to do!” #JoaquinPhoenix #Joker #JokerMovie

A post shared by Joaquin Phoenix Ⓥ (@joaquinphoenixv) on Oct 6, 2019 at 2:18am PDT

وعبر الفنان الأمريكي أندرو جود مان: “أن خواكين كان يحاول التحدث ونحن حاولنا الاستماع إليه ولكن لم نتمكن من السماع، فبدأ يصعد سلالم مسرح “IMAX” الكبير تدريجيًا، وكان يصعب الحديث بأي شكل كان”.

Joker

تزامنًا مع عرض الفيلم العالمي “joker”.. علاء مرسي يستعد لتقديم “جوكر السبتية” (صور)

ونجح فيلم الجوكر في 24 ساعة حصد إيرادات وصلت إلى 13.3 مليون دولار محلياً وما يقارب الـ 25 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليتربع على عرش أكثر الأفلام حصولاً على إيرادات في افتتاحيته الأولي بشهر أكتوبر.

تمكن فيلم Joker من نيل إشادة النقاد، وذلك أثناء عرضه في مهرجاني تورنتو السينمائي الدولي وفينيسيا السينمائي الدولي، والجدير بالذكر أن الفيلم جائزة أفضل فيلم في مهرجان فينيسيا، ويعد من أكثر الأفلام التي يتشوق الجمهور لانطلاقتها التجارية في هذا العام.

ازدحام شديد من الجماهير بسبب عرض الجوكر “Joker” بمهرجان فينيسيا الدولي (صور)

وفى وقت سابق، شهدت شوارع المدن الأمريكية يوم الجمعة 4 أكتوبر الماضي، تزامنا مع  بدء عرض فيلم “الجوكر” انتشار أمني مكثف للشرطة في دور العرض، بعد أسبوعين من الدعاية للفيلم الذي يدور حول شخصية وحيدة مضطربة، تتعرض للتنمر وصعوبات، مما أثار مخاوف من أن الفيلم قد يؤدي لاندلاع عنف.

تابع مواقعنا