الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساديو ماني عن مباراة ليستر: كانت صعبة وسببوا لنا المتاعب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 01:19 م

عبر السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بفوز فريقه أمس السبت على ليستر سيتي 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثامنة من البريمييرليج.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “أنا سعيد للغاية لكي أكون صريحًا، لقد كانت مباراة صعبة جدًا، وهذا ما كنا نتوقعه وننتظره”.

وتابع: “لعبنا يوم الأربعاء في دوري الأبطال وها نحن نخوض مباراة قوية أخرى، ولكن هذا أمر طبيعي، وهذه هي طبيعة المنافسة في الدوري الإنجليزي. في النهاية، يبقى الشيء الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ولا يهم شعورنا بالتعب أو الإرهاق”.

وواصل: “أعتقد أنه كان سيكون مهمًا للغاية لو استمرينا في السيطرة على مجريات اللعب، ولكن هذا لا يكون أمرًا سهلًا في بعض الأحيان، خاصة عندما نواجه فريقًا رائعًا مثل ليستر”.

وأضاف: “لقد تسببوا لنا في العديد من المتاعب واستطاعوا إدراك التعادل، ولذلك كان علينا ألا نستسلم، قبل النهاية مباشرة، حصلنا على ركلة جزاء، ولكي أكون صريحًا، أرى أننا استحقينا الفوز”.

وحول تمريرة جيمس ميلنر له لحظة إحراز هدفه الأول، أوضح: “لقد كانت تمريرة سحرية، لم أكن أتوقع أن يراني، لأنه اعتاد عدم التمرير لي في مثل هذه المواقف! كانت تمريرة مذهلة بحق، وبدوري أحاول دائمًا إنهاء الكرة في الشباك”.

واختتم: “أنا سعيد لتسجيلي هذا الهدف، وتضاعفت سعادتي عندما فزنا بالمباراة في النهاية”.

تابع مواقعنا