السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فحوصات طبية لـ”محمد صلاح” للإطمئنان على إصابته

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 11:40 ص

يجري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي فحوصات طبية اليوم الأحد على الإصابة التي تعرض لا في مباراة ليستر سيتي في البريمييرليج.

وتعرض صلاح للإصابة خلال مواجهة ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري ولم يكمل اللقاء وخرج الملعب ونزل بدلاً منه آدم لالانا.

وستظهر الأشعة مدى حجم إصابة محمد صلاح، وهل يحتاج إلى الراحة أم لا.

وفاز ليفربول على ليستر سيتي 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات متتالية.

 

جهاز المنتخب الوطني يطمئن على إصابة محمد صلاح (فيديو)

 

يجري جهاز المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، اتصالات بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة اليوم أما ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وغادر صلاح مباراة ليستر سيتي في الدقيقة 90 بعد تعرضه للإصابة، ما دفع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، إلى شن هجوم كبير على لاعبي ليستر سيتي بسبب التدخلات العنيفة على محمد صلاح.

ويغيب صلاح عن معسكر المنتخب الوطني الأول في شهر أكتوبر الذي يتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا يوم 14 أكتوبر.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري إرحة محمد صلاح من معسكر أكتوبر نظر لضغط المباريات وحاجة الفرعون المصري للراحة.

وضم المنتخب 4 محترفين هم: أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا ومحمد النني لاعب بشكتاش التركي وأحمد حسن كوكا لاعب براجا البرتغالي.

تابع مواقعنا