الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليستر سيتي يستدعي الشرطة لحماية لاعبه بعد إصابة محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 11:12 ص

قرر نادي ليستر سيتي الإنجليزي استدعاء الشرطة لحماية لاعبه حمزة تشودري لاعب الفريق بعد تسببه في إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول.

وكان تشودري قد تسبب في إصابة صلاح خلال مواجهة ليفربول وليستر سيتي أمس السبت والتي انتهت بفوز الريدز 2/1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وبحسب ماذكرته التقارير الصحفية الإنجليزية فإن ليستر قررت استدعاء الشرطة لحماية تشودري من بطش الجماهير الغاضبة بعد تسببه في إصابة محمد صلاح.

وتعرض تشودري لتهامات عنصرية من قبل جماهير ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي وهو الأر الذي أدى إلى قيام ليستر لحماية لاعبه من أي أذى.

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح (فيديو)

 

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على إصابة النجم المصري محمد صلاح وإلتي تعرض لها خلال مشاركته، أمام ليستر سيتي فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي فى الدقيقة 91 بعدل تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، فى الدقيقة 91 لم يستطع بعدها الملك المصري إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

وكشف يورجن كلوب عن تفاصيل إصابة محمد صلاح عقب انتهاء مباراة فريقه أمام ليستر سيتي.

وقال يروجن كلوب فى تصريحات صحفية معلقاً على سؤال أحد الصحفين عقب المباراة ” محمد صلاح غادر الملعب مصابًا بتدخل من حمزة تشوداهري. هل محمد بخير؟”.

رد كلوب : “كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بهذه الطريقة غير مقبول. فعلوا ذلك للحد من سرعته بطريقة غير شرعية.”

وأضاف المدير الفني لليفربول : “المؤشرات الأولية أن إصابته ليست خطيرة، تلقى العلاج بغرفة تبديل الملابس”.

وحقق الريدز فوزٍ صعب على ليستر سيتي فى الدقيقة الآخيرة من المباراة حيث سجل جيمس ميلنر هدف الفوز من ركلة جزاء.

وتصدر ليفربول بذلك ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وواصل سلسلة الانتصارات بدون هزيمة أو تعادل ليتربع على عرش البريميرليج بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية مانشستر سيتي.

تابع مواقعنا