الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي يروج لفيلمه “الممر” على شاشات التلفزيون (صوره)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 04:12 م

روج الفنان محمد الشرنوبي لفيلمه “الممر” الذي يتناول بعض الأحداث التاريخية عن حرب أكتوبر المجيدة، وذلك عبر حسابه الخاس على “انستجرام”.

ونشر الشرنوبي صورة له من مشهد من الفيلم، وعلق قائلًا: “كل سنة وكل مصري فخور ببلده ونصر أكتوبر، اتفرجوا النهارده على فيلم الممر 10 بليل على قناة OnE و DMC”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وكل مصري فخور ببلده و#نصر_أكتوبر.. اتفرجوا النهاردة على #فيلم_الممر 10 بليل على قناة OnE و DMC

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Oct 6, 2019 at 5:44am PDT

والفيلم حقق شهرة واسعة الفترة الأخيرة الماضية، لدرجة أن الجمهور المصري طلب من منصة “watch it”، عرضه عليها ليكون متوفر للمشتركين بها، كما قررت دار الأوبرا المصرية عرضه هي الأخرى يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر، بالإضافة إلى قصر السينما أيضًا.

الأحد.. “ON E” تعرض فيلم الممر احتفالًا بذكرى نصر 6 أكتوبر (صورة)

ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

الأوبرا تعرض فيلم الممر ضمن احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر

كما يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

ويشارك حاليًا الشرنوبي في فيلم “شريط 6”  للفنان خالد الصاوي، ويتعاون مع العديد من الممثلين منهم خالد أنور، تارا عما، نانسي صلاح، المؤلف محمود حمدان، محمد سلامة، إنتاج شركة “Film Of Egypt”.

“واتش إت Watch iT”: عرض فيلم الممر على ON E وDmc جاء بعد طلب المشاهدين

ويعد  فيلم “شريط 6” ثالث أعمال الفنان محمود حمدان كمؤلف بعد أن أقدم من قبل “الديزل” لمحمد رمضان و”عوالم خفية” للزعيم عادل إمام.

تابع مواقعنا