الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “الأهلى بيكسب بالتفويت.. الأندية بتفتح أبوابها وتقوله خد نقاط براحتك”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 10:22 ص

يبدو أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، لن تتوقف تصريحاته ضد الغريم التقليدي النادي الأهلي و مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، حيث أكد أن فريقه حصد 6 نقاط فى بطولة الدورى المصرى بمجهود لاعبيه، بعكس النادى الأهلى.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونيه لبرنامج الزمالك اليوم بقناة الحدث اليوم:” الضرب في ميتشو بدأ  احنا لاعبنا فرق محترمة خدنا 6 نقاط بمجهودنا مش بأندية بتفتح أبوابها للأهلي وتقولهم خدوا نقاط براحتكم”.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور بعد فوز الأهلي على أسوان بـ5 أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وعن أزمة مباراة دورى أبطال أفريقيا،أكد رئيس الزمالك، أن محامي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، هو نفسه الذي يتولى قضايا جينيراسيون فوت السنغالي.

وأشار منصور، إلى أن تواجد محامي نيمار في القضية يعني وجود مؤامرة من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ضد الزمالك.

وقال رئيس القلعة البيضاء: “محامي نيمار هو محامي نادي جينيراسيون فوت وذلك بأمر من ناصر الخليفي، هناك تلاعب قطري في الواقعة من أجل إقصاء الزمالك”.

واختتم: “ثقتنا في الاتحاد الأفريقي بلا حدود، وأثق في فاطمة سامورا كل الثقة، لا أعتقد أنها ستبيع سمعتها من أجل أي شيء”

زوجة جنش تعلق على أزمة مستحقاته المالية مع الزمالك

وفى وقت سابق، شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود عبد الرحيم حارس مرمى الفريق بسبب مطالبته بمستحقاته المتأخرة عبر السوشيال ميديا، واصفاً إياه بـ”الخائن” الذى يرغب في الرحيل للأهلي، وأن كهربا الهارب – لاعب الزمالك السابق – لعب في دماغه لكي يلعب للأهلي.

مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع

وتابع منصور أن حارس المرمى غبي لأنني كنت بصدد تعديل عقده هو ومحمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، لأن العقود الحالية لا تناسب امكاناتهم وما يقومون به، ولكن جنش خائن وغبي، واي حد هيكتب علي الفيسبوك هيمشي من النادي.

وكشف عبد الرحيم، عدم حصوله على مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن، مطالباً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، الحصول على مقدم تعاقده، أو عقد جلسة معه لتوضيح أسباب التأخر فى حصوله على مقدم التعاقد.

تابع مواقعنا