الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا للإعلان عن مستجدات خاصة بالمعلمين

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 03:26 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقد مؤتمراً صحفياً، صباح غدٍ الاثنين، بديوان عام الوزارة، في حضور عدد من قيادات الوزارة.

وأضافت وزارة التعليم، في بيان لها، أن المؤتمر يأتي للإعلان عن مستجدات خاصة بالمعلمين، وذلك الساعة الواحدة ظهرًا، بديوان عام الوزارة.

السيسي تعليقًا على أزمات المعلمين: “أنا عارف بس مش قادر”

وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن هناك العديد من الأزمات التي تواجه قطاع التعليم، مشددًا على أن الدولة تسعى لحل كل تلك الأزمات وتحقق إنجازات كبيرة.

وقال السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس في مؤتمر الشباب السابق، والمنعقد مطلع سبتمبر الماضي، إن هناك أكثر من 55 ألف مدرسة في حاجة إلى رفع كفائتهم، مبينًا أن الدولة تحاول فعل كل شئ في إطار امكانياتها وقدراتها.

وأضاف الرئيس أن هناك العديد من الأزمات التي يواجهها المعلمين ويشتكون منها، متابعًا: “أنا عارف بس مش قادر”.

وبين الرئيس، أنه لأجل بناء جامعات جديدة في مصر، تم تفصيل الأزمات التي تواجه التعليم العالي ومواجهتها على مدار 5 سنين، مشيرًا إلى أنه على مدار 5 سنوات بدأ بناء جامعات جديدة عن طريق التوأمة بين الجامعات.

وتابع: “عاوزكم تروحوا تشوفوا الجامعة المصرية اليابانية وجامعة زويل وجامعة الملك سلمان وغيرها.. نتحدث عن استثمارات بعشرات المليارات في الإنشاء لتوفير بنية تعليمية بشكل جيد”.

تابع مواقعنا