الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

12 أكتوبر الموعد النهائي.. سجل للحضور في منتدى إعلام مصر بالنسخة الثانية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 06/أكتوبر/2019 - 03:57 م

أعلنت الدكتور نهى النحاس وصول عدد المتقدمين للمشاركة في منتدى إعلام مصر لأكثر من 600 متقدم، في الوقت الذي من المقرر انطلاق المنتدى في نسخته الثانية خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة غلق باب التقدم لجائزة النادي الإعلامي التي يقدمها المنتدى للعام الثاني على التوالي، حيث سيتم الإعلام عن الجوائز في المنتدى عبر لجنة من كبار الصحفيين والخبراء.

كان النادي الإعلامي نظّم الدورة الأولى من “منتدى إعلام مصر”، يومي 28 و29 من أكتوبر 2018، بمشاركة نحو 500 صحفي وإعلامي وعدد من طلاب كليات الإعلام تحت عنوان “الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام”.

للتسجيل اضغط هنا

“القاهرة 24” شريك إعلامي في النسخة الثانية من منتدى إعلام مصر

ويتواجد في النسخة الثانية من منتدى إعلام مصر، “القاهرة 24” كشريك إعلامي للمنتدى، الذي يحضره مئات الصحفيين المصريين والعرب وتعقد فعالياته بالقاهرة.

وشارك في النسخة الأولى من المنتدى، صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل بي بي سي، والتليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس 24، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني “أوف كوم”، بجانب شركة هواوي كشريك تكنولوجي.

وتضمنت فعاليات المنتدى في نسخته الأولى، 5 جلسات رئيسية حول عدة ملفات، هي: التحديات التي يواجهها الإعلام التقليدي، ودور هيئات الإعلام: تنظيم أم سيطرة؟، والأخبار الزائفة وأدوات مواجهتها، وتجارب مؤسسات الإعلام الدولية الناطقة بالعربية لمواجهة تغيرات صناعة المحتوى، والإعلام المصري.. من أين نبدأ؟، وحول المشهد الإعلامي الراهن، ورؤى الخبراء والإعلاميين حول آفاق تطوره في المستقبل.

تابع مواقعنا