• بحث عن
  • أحمد رزق: توقيت عرض الفيلم على التليفزيون نموذجي.. وردود الأفعال فاقت التوقعات

    محمد سمير

    قال الفنان أحمد رزق، إن ردود أفعال الشعب المصري بعد فيلم “الممر” فاقت التوقعات، مشيرًا إلى أن المصريين يريدون الفرح بالبطولات، مؤكدًا أن الناس حسوا  بزيادة بقيمة الجيش المصري أكثر وأكثر.

    وأضاف رزق، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أن توقيت عرض الفيلم على شاشات التليفزيون كان توقيت نموذجي، قائلا:” أحنا محتاجيين نحط إدينا في أيد بعض”، موضحا إن هذه الفترة ليست سهلة للغاية ونمر بأزمات كثيرة، قائلا:” لازم يكون عندنا ثقة بإن إحنا هنعدي الفترة ديه”، مؤكدًا إن هناك أشخاص طول الوقت تريد إحباطنا وتأخذ مقابل لذلك.

    “لو شفتك هقتلك”.. أبرز 10 تعليقات على شخصية إياد نصار في “الممر” (صور)

    وفي وقت سابق،عُرض الفيلم أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

    والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق