الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اسبق نفسك.. محمد صلاح يظهر مع عمرو دياب في إعلان جديد (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 04:48 م

ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الهضبة عمرو دياب فى إعلان جديد لإحدي شركات الاتصالات.

وحمل الإعلان عنوان “رقم 1” وتضمن رسالة جاء نصها: “حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10”.

شاهد إعلان محمد صلاح مع عمرو دياب

يذكر إن هذة هى المرة الثانية إلتي يجتمع فيها محمد صلاح مع عمرو دياب فى إعلان واحد، حيث ظهرا من قبل في إعلان لكأس الأمم الإفريقية 2019، لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر موصلاح في بداية الإعلان موجها رسالة لجمهور مصر: «طول مانتوا ورانا أن شاء الله هنفرحكم كلكم، ليدخل عمرو دياب بصوته قائلا: “نقولها تاني”، وهي من أغنية “بالحب اتجمعنا” والتي غناها الهضبة قبل ذلك في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر عام 1991، وهي من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب، وتوزيع مودى الإمام.

ويستكمل عمرو دياب، غناء كوبليه أخر من الأغنية قائلا: “بالحب اتجمعنا والدنيا هتسمعنا والليلة أول أعيادنا أدي طريق أمجادنا وأدي السمر ولادنا وأدي القاهرة وأدي بلدنا.. آاااااه أفريقيا”، ليأتي بعد ذلك مشهد للجمهور المصري في المدرجات وهم يرددوا كلمات الأغنية في حاملين أعلام مصر.

إعلان محمد صلاح ساهم فى علاج 104 ألف مريض

وفى وقت سابق، أكد إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية بصندوق “مكافحة الإدمان” ، ان الحملة الاعلانية الذى قدمها لاعب منتخب مصر محمد صلاح العام الماضى، لحث الشباب على مكافحة “الادمان” قد نجحت بشكل كامل، حيث ترتب عليها تقدم 104 الف مريض لصندوق المكافحة.

تابع مواقعنا