• بحث عن
  • اليوم.. وزير التعليم يعلن مستجدات خاصة بالمعلمين وخطة سد العجز

    تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمراً صحفياً، ظهر اليوم الاثنين، بديوان عام الوزارة، في حضور عدد من قيادات الوزارة.

    وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن المؤتمر يأتي للإعلان عن مستجدات خاصة بالمعلمين، ومن المقرر إعلان خطة الوزارة لسد عجز المعلمين، وذلك الساعة الواحدة ظهرًا، بديوان عام الوزارة.

    السيسي تعليقًا على أزمات المعلمين: “أنا عارف بس مش قادر”

    وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن هناك العديد من الأزمات التي تواجه قطاع التعليم، مشددًا على أن الدولة تسعى لحل كل تلك الأزمات وتحقق إنجازات كبيرة.

    وقال السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس في مؤتمر الشباب السابق، والتى انعقدت مطلع سبتمبر الماضي، إن هناك أكثر من 55 ألف مدرسة في حاجة إلى رفع كفائتهم، مبينًا أن الدولة تحاول فعل كل شئ في إطار امكانياتها وقدراتها.

    وأضاف الرئيس أن هناك العديد من الأزمات التي يواجهها المعلمين ويشتكون منها، متابعًا: “أنا عارف بس مش قادر”.

    وبين الرئيس، أنه لأجل بناء جامعات جديدة في مصر، تم تفصيل الأزمات التي تواجه التعليم العالي ومواجهتها على مدار 5 سنين، مشيرًا إلى أنه على مدار 5 سنوات بدأ بناء جامعات جديدة عن طريق التوأمة بين الجامعات.

    وتابع: “عاوزكم تروحوا تشوفوا الجامعة المصرية اليابانية وجامعة زويل وجامعة الملك سلمان وغيرها.. نتحدث عن استثمارات بعشرات المليارات في الإنشاء لتوفير بنية تعليمية بشكل جيد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق