• بحث عن
  • انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول.. وكشف طبي لـ عمرو السوليه

    محمد المهدي

     

    ينطلق في السابعة مساء اليوم الإثنين، معسكر المنتخب الوطني الأول بالقاهرة الذي يتخلله مباراة ودية أمام بتسوانا يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

    ومن المنتظر أن يبدأ المعسكر في السابعة مساء بأحد فنادق القاهرة، بداية من اجتماع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري باللاعبين للتحدث عن المرحلة المقبلة.

    ومن المنتظر أن يكون المران الأول للفراعنة غدا الثلاثاء على أن يكتفي اللاعبون اليوم بأداء تدريبات  استشفائية.

    كما تقرر خضوع لاعب الأهلي عمرو السوليه إلى كشف طبي للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع الأهلي أمام أسوان بالجولة الثالثة من الدوري التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة اهداف مقابل هدف.

    وضم حسام البدري 23 لاعبًا لمعسكر أكتوبر، منهم 4 محترفين هم: أحمد حجازي (ويست بروميتش)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، محمد النني (بشكتاش التركي)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي).

    أما القائمة المحلية ضمت كلا من: محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف ورجب بكار وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعمرو السوليه وعبد الله السعيد وعمر جابر ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وحسام حسن وعمر السعيد.

    واستبعد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الدولي المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خوفا من الإرهاق وتعرضه للإجهاد نظرا لضغط المباريات مع الريدز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق