• بحث عن
  • باسم يوسف يقدم حفل GQ Men Of The Year 2019 وجائزة جديدة لمحمد صلاح

    قدم الإعلامي باسم يوسف حفل جوائز “GQ Men Of The Year 2019 “رجل العام من مجلة “جي كيو”، وإلتي حصدها النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي.

    ياسمين الخطيب بفستان مثير بجوار ”محمد صلاح” وباسم يوسف “كوميدي” في حفل جائزة رجل العام (اضغط هنا)

    باسم يوسف يقدم حفل جوائز رجل العام

    باسم يوسف فى حفل جوائز رجل العام
    باسم يوسف فى حفل جوائز رجل العام

    شاهد لحظة تقديم باسم يوسف لمحمد صلاح

    وقدم الإعلامى باسم يوسف مواطنه المصري محمد صلاح بطريقة كوميدية حيث اظهر بعض الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته فى الحفل.

    محمد صلاح يحصد جائزة رجل العام

    فاز اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة رجل العام، بحفلة مجلة “جي كيو”، بأبو ظبي وذلك بحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن.

    وحرص العديد من المشاهير بإلتقاط الصورة مع اللاعب محمد صلاح، وكان من أبرز الحضور الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين، والنجم العالمي مينا مسعود.

    وتم استبعاد صلاح من معسكر منتخب مصر المقام حاليًا، إذ فضل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، عدم الاستعانة به بهدف إراحته.

    محمد صلاح GQAwards2019
    محمد صلاح GQAwards2019

    ويمر الدوري الإنجليزي حاليًا بفترة توقف سببها الأجندة الدولية للاتحاد الدولي “فيفا”، والتي تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل.

    وتعرض الفرعون المصري لإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف من مدافع ليستر سيتي في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي والتى حسمها الريدز بنتيجة 2-1 فى الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة.

    ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 24 نقطة (العلامة الكاملة) بدون خسارة او تعادل وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، حيث حصد الأخير 16 نقطة من 8 مباريات.

    ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه فى المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد فى الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج.
    ومن المقرر إن تكون مباراة القمة النارية بين الريدز والشياطين الحمر الأحد الموافق 19 أكتوبر على ملعب أولد ترافورد.

    موعد مباراة محمد صلاح القادمة.. ليفربول ومانشستر يونايتد

     

    وفي وقت سابق، ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الهضبة عمرو دياب فى إعلان جديد لإحدي شركات الاتصالات.

    وحمل الإعلان عنوان “رقم 1” وتضمن رسالة جاء نصها: “حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق