• بحث عن
  • بلاغ يتهم وكيل تعليم كفر الشيخ بإهانة أهالي مدينة بيلا ووصفهم بالغشاشين (مستند)

    تقدم المحامي عمرو عبد السلام، ببلاغ إلى النائب العام ضد بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بسبب تصريحاتها الإعلامية لبرنامج يحدث في مصر المذاع على قناة mbc.

    وقال مقدم البلاغ، إن المشكو فى حقها قامت بسب وإهانة أهالي مدينة بيلا فيما صرحت به أن المدينة مشهورة بالغش ومعروف عنها، وذلك على خلاف الحقيقة، بالإضافة إلى تعمدها نشر وإذاعة أخبار كاذبة بهدف تكدير السلم العام ونشر الفزع بين عموم الناس، وتعمد الأضرار بمصالح الطلاب وأولياء أمورهم حيث إذاعت على خلاف الحقيقة قيام الاهالي بمحاصرة اللجان وترويع الملاحظين والمراقبين لتسهيل الغش للطلاب.

    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ
    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ

    وأضاف، إلى ذلك تصريحاتها بارتكاب الطلاب لأعمال شغب داخل مقر اللجان الامتحانية، وتعديهم بالضرب على المراقبين بهدف الغش الجماعي وهو ما يخالف تصريحاتها السابقة للصحف والاعلام في تاريخ سابق.

    وتابع، بالإضافة إلى عدم رصد تقارير سير العملية الامتحانية داخل اللجان لأي حالة تعدي على المراقبين أو رصد أي حالة شغب أو غش جماعي للطلاب، وعدم وجود تقارير أو محاضر شرطية تم تحريرها من قبل قوات الأمن، مطالباً النائب العام بفتح تحقيقات عاجلة ومستقلة عن التحقيقات التي تمت بالشؤون القانونية بالوزارة والتي اتسمت بعدم الدقة والحيادية.

    وطالب البلاغ بإحالة المبلغ ضدها إلي المحكمة الجنائية بمواد الاتهام عن جرائم السب والقذف وإذاعة الأخبار الكاذبة المنصوص عليها بالمواد 171،188،302،306 من قانون العقوبات.

    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ
    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ
    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ
    بلاغ ضد مسؤول تعليم كفر الشيخ
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق