• بحث عن
  • بهذه الكلمات.. منة فضالي تشيد بشخصية أحمد عز في “الممر” (صورة)

    اسلام دوام

    أشادت الفنانة منة فضالي، بالنجم أحمد عز عقب تقديمة شخصية نور خلال أحداث السياق الدرامي لفيلم” الممر” الذي تم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية.

    قائلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:”

    أحمد مهما أقول مش هعرف أوفيك حقك، أنت صاحبي اللي بحترمه وفخورة بعشرة سنين.. الممر أو نور مش بتمثل لا أنت تحس أنك حقيقي و فعلا ملامح وشك مختلفة عن كل عمل مختلف بجد نقالات غريبة فعلا في البيت مع ابنك مختلف بجد فرحانه بيك أوي.. تستاهل كل خير و دائما ناجح الممر حالة مختلفة، وجديدة عليك شكلا و تمثيل الله أكبر مبروك يا أجمل عز و دائما للأمام الممر “أحمد عز”.

    منة فضالي تشيد بأحمد عز

    وعرض الفيلم أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر اكتوبر الت46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

    والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    وساهمت القوات المسلحة في نجاح الفيلم، حيث وفرت ضباط وجنود من القوات المسلحة قاموا بتدريب الممثلين على حمل السلاح، والقفز والحركة وتحية القادة والعلم وكافة التفاصيل المتعلقة بالجيش، وظهر بعضهم في الفيلم بالفعل.

    تمثلت الصعوبة الأكبر لتنفيذ الفيلم في بناء ديكورات تلك المواقع بالكامل وتصميم المعارك التي استخدم فيها رصاص حي ومتفجرات حقيقية، وليس في الدعم الذي قدمته القوات المسلحة رغم ضخامته وصعوبة الحصول عليه من أي مصدر آخر.

    وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية، والفيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

    وحقق الفيلم إيرادات عالية، في شباك التذاكر منذ طرحه، كما تعرض منصة “Watch it” الفيلم حصريًا لجمهورها بناءًا على طلبهم، بالإضافة إلى قصر السينما أيضًا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق