• بحث عن
  • تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع إف سي مصر

    محمد المهدي

    تعثر فريق الكرة الأول بالزمالك أمام إف سي مصر بالأمس الأحد في ثالث جولات الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ستاد السلام وانتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وتقدم أشرف بن شرقي للفريق الأبيض في الدقيقة 15 من عمر اللقاء إثر تمريرية سحرية من يوسف أوباما، وتعادل لنادي مصر عمر الحبشي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

    وخسر الزمالك نقطتين في سباق الدوري بعد وصوله للنقطة السابعة في المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكن يتخطاه بفارق الأهداف، بينما يأتي النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري برصيد 9  نقاط.

    وحقق المارد الأحمر 3 انتصارات متتالية على حساب سموحة في الجولة الأولي (1-0) وعلى حساب الإنتاج الحربي في الجولة الثانية (4-0) وعلى حساب أسوان في الجولة الثالثة (5-1).

    وتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري بعد مرور 3 جولات وقبل فترة التوقف الدولي لدخول منتخب مصر الأول معسكرا يتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.

    ترتيب جدول الدوري:

    يحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 9  نقاط من 3 انتصارات أمام سموحة (1-0) والإنتاج الحربي (4-0) وأسوان (5-1)، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوز على إنبي (4-0) وطنطا (2-1) وتعادل مع طلائع الجيش (2-2)، ثم يأتي الزمالك في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز من فوز على الاتحاد (1-0) وفوز على المقاصة (1-0) وتعادل مع إف سي مصر (1-1).

    بينما يأتي إنبي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من التعادل مع طلائع الجيش (1-1) والخسارة من براميدز (4-0) والخسارة من سموحة (2-1)، ثم أسوان في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة وكذلك وادي دجلة برصيد نقطة واحدة.

    جدول ترتيب الدوري المصري
    جدول ترتيب الدوري المصري
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق