• بحث عن
  • حسام البدرى يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران منتخب مصر غدًا

    أحمد كمال

    قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، فتح تدريب الفريق، غدا، خلال معسكره الحالي لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام كافة.

    ويقام تدريب المنتخب المصري غدًا في السادسة مساء بستاد القاهرة الدولي.

    ويستعد منتخب مصر لخوض لقاء ودي يوم 14 أكتوبر، أمام منتخب بوتسوانا فى إطار إستعدادات المنتخب المصري لخوض تصفيات أمم إفريقيا.

    تعرف على حكاية بركات مع حسام البدري و”الشبشب” 

    يبدو أن محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق،لم يحقق شهرته مع الساحرة المستديرة فقط من خلال إنجازاته مع الأهلى ومنتخب مصر ولكنه أكتسب شهرة كبيرة بخفة دمه.

    واثناء حواره خلال استضافته على قناة الأهلى، كشف ” بركات”  موقف طريف أجبر حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى على طرده من غرفة الاجتماعات، خلال تواجد الثنائى فى القلعة الحمراء.

    وتابع بركات فى تصريحاته على قناة الأهلى،” ذات مرة طلب حسام البدرى الاجتماع باللاعبين الكبار فى النادى الأهلى، وحضر البدرى للاجتماع بـ”شبشب حمام”، وبعد وقت طويل من المحاضرة بمنتهى الجدية فاجأته قائلا ، بص يا كوتش أنا مش متقبل منك حاجة يا كابتن حسام بالبتاع اللى انت لابسه فى رجلك ده”

    تابع بركات،” حينها اضطر البدرى لطردى من غرفة الاجتماع حيث وجد ردى لا يتناسب مع جدية الموقف”.

    ويحظى الزئبقى محمد بركات بجماهيرية عريضة وتاريخ كبير مع النادى الأهلى، حيث حصل مع المارد الأحمر على عدد كبير من البطولات هى 7 ألقاب دوري، ولقبين في كأس مصر، 5 ألقاب في السوبر المصري، و4 في دوري ابطال أفريقيا و3 في السوبر الأفريقي، اضافة إلى لقب وحيد مع المنتخب هو بطولة أمم أفريقيا 2006.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق