• بحث عن
  • شوقي غريب: محمد محمود ضمن حساباتنا.. ولا بديل عن الوصول للأولمبياد

    أحمد كمال

    افتتح شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى معسكر الفريق، اليوم، باجتماع مع اللاعبين، أعقبه اجتماع آخر مع أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى، سعى من خلاله لتوضيح بعض النقاط الهامة والخاصة بالمنتخب.

    وطالب غريب لاعبيه، ببذل أقصى جهد فى التدريبات خاصة أن هناك الملايين من الجماهير المصرية تنتظر منهم تحقيق البطولة من خلال الجدية داخل المعسكر والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى.

    وقال مدرب المنتخب الأولمبي في تصريحات تلفزيونية: “أطالب اللاعبين بالتفكير فى شيء واحد فقط وهو المنتخب ومصر بعيدًا عن ارتباطاتهم مع أنديتهم”.

    وتابع غريب: “محمد محمود لاعب الأهلى المصاب بالرباط الصليبي من الممكن أن ينضم لنا بعد شفاءه قبل إنطلاق البطولة”.

    و أردف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي: ” إن إصابة طاهر محمد مهاجم المقاولون العرب عبارة عن شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وأنه تم استدعاءه لمعسكر الشهر الجاري ليتواجد في المحاضرات الفنية ليعرف خطة اللعب”.

    وأستكمل غريب حديثه  قائلا : “وبالنسبة لعدم مشاركة مهاجم المقاولون مع الأولمبي فى المباريات الودية، فهذا لا يقلقنا  ولديه 3 مباريات سيشارك فيها مع المقاولون”.

    وشدد غريب أنه منح الجميع الفرصة قبل الاستقرار على القائمة التى ستشارك فى البطولة وقوامها 21 لاعبًا.

    ويستعد المنتخب الأولمبي للقاء جنوب أفريقيا يومى 11 و13 أكتوبر الحالى ضمن برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة وهى المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

    شوقي غريب يكشف استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض تصفيات إفريقيا (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق