• بحث عن
  • عمر زهران: دور قائد الصاعقة جديد عليّ.. والعمل مع شريف عرفة أمر يتمناه كل ممثل

    قال الفنان عمر زهران ، الممثل والمخرج، إن مشاركته في فيلم الممر كانت أمر جديد عليه، خاصة وأن دور القائد العسكري منطقة جديدة تمامًا عن كل ما قدمه قبل ذلك.

    وأضاف زهران في حديث لـ “القاهرة 24“: “عندنا كلمني المخرج شريف عرفة من أجل الدور قالي لي بالحرف دور صغير بس مؤثر”، “وأنا شخصيًا تحمست جدًا للدور، خاصة وأن الوقوف أمام كاميرا مخرج مبدع مثله أمر يتمناه كل ممثل في مصر، سواء كان الدور صغير أو كبير”.

    ماذا قال المواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض فيلم الممر؟

    وتابع عمر زهران: “شريف عرفة هو من يجهزك ويحمسك للدور، ويشحن كل طاقتك من أجل الظهور بأفضل مظهر للجمهور، علاوة على اهتمامه بالتفاصيل مهما كانت دقيقة، لدرجة أننا ظلننا في نقاش لمدة طويلة لاختيار الساعة التي يرتديها القائد الذي أجسد دوره”.

    وأكد زهران أن الفنان أحمد عز أحد أبرز العوامل المحفزة لي بذوقه ونبله وحبه لعمله، فأنا “كنت ذاهب إلى لوكيشن شريف عرفة مخضوض جدًا”.

    وأشار إلى أن فيلم الممر وجه ملايين الرسائل إلينا جميعًا، فالتفاف الشعب المصري، وحبنا لهذا الوطن الغالي، خاصة وأنني أرى أن الشباب صفع الجميع على وجهه بكم الأموال التي صرفها على شبابيك التذاكر في السينمات لرؤية فيلم الممر، خاصة مع مرددي شائعة أن الشباب لن يميل إلى الأفلام التاريخية، خاصة مع وجود أفلام الترفيه أو الأعمال الكوميديا على حد سواء.

    ظهور مميز للفنان عمر زهران في إعلان شركة اتصالات (صورة)

    “أعماله فخر للصناعة المصرية”.. عمر زهران يدعم أحمد عز بطريقته الخاصة (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق