الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة نهاية الأسبوع

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 11:38 ص

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على منح اللاعبين راحة نهاية الأسبوع الجاري؛ لالتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الزمالك التي تقام عقب انتهاء فترة توقف الدوري في الوقت الحالي.

ويغيب عن تدريبات الأهلي 10 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية، حيث يشارك 6 منهم مع المنتخب الأول، و4 مع المنتخب الأولمبي، خلال معسكر المنتخب الأول الذي ينطلق اليوم مع بداية فترة الأجندة الدولية، واستعداد المنتخب الأولمبي للبطولة الإفريقية.

وتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري بعد مرور 3 جولات وقبل فترة التوقف الدولي لدخول منتخب مصر الأول معسكرا يتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.

وأدى الأهلي مرانه أمس عقب الانتهاء من مباراة أسوان التي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف، واشتمل مران الفريق على جانب استشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد بالإضافة إلى مران بدني خفيف.

وحقق المارد الأحمر 3 انتصارات متتالية على حساب سموحة في الجولة الأولي (1-0) وعلى حساب الإنتاج الحربي في الجولة الثانية (4-0) وعلى حساب أسوان في الجولة الثالثة (5-1).

تابع مواقعنا