• بحث عن
  • كندة علوش: “أنا وحبي”.. وتقبل بوستر عمرو يوسف بأحد السينمات (صور)

    منى محمد

    قبلت الفنانة السورية كندة علوش، صورة زوجهعا الفنان المصري عمرو يوسف في بوستر فيلم “ولاد رزق 2” بأحد السينمات، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

    وعلقت بطريقة تظهر فيها حبها لشخصية ربيع التي جسدها لزوجها بالفيلم، قائلًة: “انا وحبي ربيع رزق”.

    كندة علوش
    كندة علوش

    حقق فيلم “ولاد رزق 2” نجاحًا كبيرًا بين جمهور الوطن العربي، كما وصلت إيراداته إلى 96 مليون جنيه، ليصبح ثاني عنمل سينمائي يصل إلى هذا الرقم بعد الجزء الثاني من فيلم “الفيل الازرق” للنجم كريم عبد العزيز.

    كندة علوش لهند صبري: “لايق التكريم عليكى لأن اسمك حليف النجاح”

    وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول بهم الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، حتى يطرأ حدث مفاجئ على حياتهم يغير مجراها ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    كندة علوش
    كندة علوش

    و الفيلم فيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment، ومن إخراج طارق العريان.

    كندة علوش تظهر مع ابنتها.. ومتابعة: “كيوت زي الماما”

    ويذكر أن، الجزء الأول من “ولاد روف” حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، ودارت أحداثه حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة، وتتغير خطتهم في تنفيذ عمليات السرقة، وتتوالى الأحداث ويتوقفوا جميعهم عن الجريمة.

    كندة علوش
    كندة علوش
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق