• بحث عن
  • محمد رشاد يطرح فيديو كليب أحدث أغانيه “دلع” (فيديو)

    طرح المطرب محمد رشاد أحدث أغانيه “دلع”، التي تم تصويرها على طريقة “الفيديو كليب”، حيث شارك متابعيه جزء من الفيديو كليب عبر صفحته الشخصية.

    وعلق “رشاد” على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:” تقدروا تشوفوا جديدي ڤيديو كليب دلع على يوتيوب من اللينك في البايو، يارب يعجبكم”.

    أغنية “دلع”، هي أغنية مقسوم على طريقة رشاد والمعروف بها وسط جمهوره، الأغنية من كلمات الشاعر محمد مصطفي وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق ومكساج وماستر أمير محروس وانتاج شركة RH للانتاج الفني لصاحبها رمضان حسني الكليب هو من اخراج نبيل مكاوي، وسيتم طرح الكليب خلال الفترة المقبلة باليوتيوب والقنوات الفضائية.

    جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رشاد كانت أغنية ” احساسي” وهي من كلمات عمرو المصري والحان علاء الراوي وتوزيع عمر اسماعيل وتخطت نسبة المليون مشاهدة.

     

    وعلم “القاهرة 24″، أن كل من المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي يستعدان لتقديم عمل فني جديد يجمعهما سويا خلال الفترة القليلة المقبلة.

    وبدأ الثنائي بالفعل التحضير للعمل استدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يكون العمل الفني عبارة عن برنامج اجتماعي سيعرض على إحدى القنوات الفضائية، ومن المرجح أن يكون البرنامج من إنتاج طارق نور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق