• بحث عن
  • محمد رمضان يبعث رسالة غامضة لجمهوره حول أعماله القادمة (صورة)

    حسناء شيحة

    وجه الفنان محمد رمضان رسالة غامضة لمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” حول استعداده لأعماله القادمة.

    ونشر رمضان صورة له وعلق عليها: “هزرنا كتير، يلا ننجح بقى”، تاركًا الجمهور يظن هل ما قدمه مسبقًا كانت أعمالًا جادة أم لا، وكيف ستكون ماهية أعماله القادمة.

    محمد رمضان
    محمد رمضانمحم

    ويستعد رمضان لإحياء أول حفلاته بالمملكة العربية السعودية، والتي ستكون بالشهر المقبل، حيث نشر صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة.

    ويشارك الفنان في الموسم الرمضاني القادم 2020 بتجربة جديدة وهي مسلسل “البرنس”، وكشف المخرج محمد سامي بعض من تفاصيل المسلسل.

    وأكد محمد سامي على أنه واثق من نجاح هذا العمل، بعد نجاح مسلسل “الأسطورة” عام 2016 والذي لقى صدى واسع لدى الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض.

    وكانت أخر أعماله الغنائية فيديو كليب لأغنية “عايزينها فوضى”، التي حققت نجاحًا فور طرحها، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهده، عقب طرحها بثلاثة أيام على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

    وتقول كلمات الأغنية: “ازاي عايز تخطط لمستقبل شعب كامل، لو مشروع حياتك الوحيد اللي انت عملته فاشل، تعرف ايه أنت عن الشارع و اللي بيحصل فيه، تعرف ايه عن الطفل اللي من صغره بيصرف عالبيت، تعرف ايه عن الغلبان اللي بيعرق لأجل الجنية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق