الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئول بـ”انستجرام” يشرح طريقة استخدام تطبيق المحادثة “Threads”

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 01:41 م

اطلق روبي شتاين، مدير المنتج، لدى انستجرام ، مدونة للاعلان عن تفاصيل تطبيق “Threads” الذي تطلقه فيس بوك قريبا، وهو تطبيق مراسلة جديد مع كاميرا يمكنك من التواصل بشكل مستمر مع أصدقائك المقربين.

وقال شتاين،”طوّرنا خلال السنوات القليلة الماضية عدة طرق جديدة لمشاركة الصور والفيديو والتواصل مع الأشخاص المقربين والمهمين، بدءًا من مشاركة مقتطفات يومية على خاصية “Stories“ وصولًا إلى رسائل الصور على “Direct“.

وتابع، حين يتعلق الأمر بالتواصل مع دائرة أصدقائك المقربين، أدركنا الحاجة للبقاء على تواصل لفترات أطول خلال اليوم، لتتمكن من مشاركة ما تقوم به وحالتك وشعورك عبر الصور ومقاطع الفيديو، ولهذا السبب تحديدًا، طوّرنا Threads وهو وسيلة جديدة لتبادل الرسائل مع الأصدقاء المقربين بطريقة أكثر تفاعلًا وخصوصية”.

“الإخفاء أصبح سهلا”… تويتر تطرح تقنيات جديدة للمرة الأولى

وأشار، إلي أن التطبيق صمم بأسلوب يعزز الخصوصية والسرعة ويحسن تجربة تواصل المستخدمين مع دائرتهم المقربة. ويمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والقصص (stories) وغيرها.

وأضاف مدير انستجرام، “أطلقنا خلال العام الماضي، خاصية Close Friends التي تمكن المستخدم من مشاركة المزيد من اللحظات الخاصة مع مجموعة محددة من الأشخاص الذين يقوم باختيارهم، والآن يمكن استخدام “Threads” لمراسلة الأشخاص المدرجين على قائمة الأصدقاء المقربين، وسيكون لديك صندوق بريد مخصص للمراسلات والإشعارات الخاصة بهم فقط. وإذا لم يكن لديك أي قائمة للأصدقاء المقربين، ويمكن إنشاء واحدة مباشرةً من خلال تطبيق Threadsعند تنزيله“.

  

انستجرام: مشاركة فورية للصور والفيديو 

يُعد تطبيق Threads الطريقة الأسرع لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك المقربين عبر “إنستجرام“، وعند فتح التطبيق يدخل مباشرة إلى الكاميرا ليمكنك من إضافة عبارات مختصرة أو shortcuts لمشاركة ما تقوم به بمجرد نقرتين سريعتين.

انستجرام: تعرّف على ما يقوم به أصدقاؤك مع خاصية “Status“

أنت بالتأكيد ترغب بالحصول على طريقة أسهل لمواكبة أحوال أصدقائك خلال اليوم وخاصةً عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لإرسال صورة أو إجراء محادثة، لذلك طوّرنا خاصية Status، ولتحديد وضعيتك يمكنك الاختيار من مجموعة خيارات جاهزة مثلًا (أي دراسة)، أو ابتكار Statusخاص بك (وضعية مماطلة مثلًا)، أو تشغيل STATUS تلقائي أثناء التنقل مثل (On the move ) والذي سيشارك تلقائيًا بعض المعلومات عن موقعك دون تحديده بشكل دقيق، ويمكن فقط لأصدقائك المقربين الاطلاع على حالتك وهي ميزة اختيارية بالطبع.

تابع مواقعنا