• بحث عن
  • مساعد وزير الخارجية: سعينا لتوقيع اتفاقية دولية في المجال العلمي خلال زيارة السيسي لألمانيا

    قال عمرو رمضان، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، إنه خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا العام المنصرم، كانوا يسعون لعقد اتفاقية دولية في المجال العلمي.

    وأوضح مساعد وزير الخارجية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة لافتتاح العام الدراسي الأول للجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية، اليوم، الأثنين، أن الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، بذل جهد فائق لتوقيع تلك الاتفاقية، واليوم نشهد بداية هذا الصرح العلمي الجديد.

    كما أشار إلى أن السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر في برلين السابق، بذل جهد كبير خلال فترته لخروج هذه الجامعة، قائلًا :” نحن نتطلع لتحسين المجالات التعليمية في مصر، والالمان معروفين في مصر بالدقة والجدية، ونتطلع لما ستقوم به الجامعة في سوق العمل والمجالات الجديدة المطلوبة“.

    يذكر أن تحالف الجامعات المؤسسة للـ GIU AS يضم جامعات: برلين للعلوم التطبيقية، أولم للعلوم التطبيقية، والجامعة التطبيقية للاقتصاد والقانون ببرلين، وميونيخ للعلوم التطبيقية، ميونستر للعلوم التطبيقية، أوسنبروك للعلوم التطبيقية، هامبورج للعلوم التطبيقية، بريمن للعلوم التطبيقية، جامعة هايلبرون للعلوم التطبيقية، كولونيا للعلوم التطبيقية ” والجامعة الألمانية بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق