• بحث عن
  • نشأت الديهي يسخر من أردوغان بعد تهديد ترامب: “عامل فيها دكر”

    قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يهدد تركيا بتدمير وهدم الاقتصاد التركي مثلما حدث سابقًا.

    وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن “ترامب”، قال في تغريدة له منذ قليل، :” كما قلت بقوة سابقا، وللتذكير فقط، إذا فعلت تركيا أي شيء أعتبره، بحكمتي العظيمة والتي لا تضاهى، تجاوزا للحدود، سأدمر وأطمس اقتصادها بالكامل (وقد فعلت ذلك سابقا)، يجب عليها وعلى أوروبا والآخرين، التكفل برقابة أسرى مقاتلي داعش وعائلاتهم”.

    وتابع: “ترامب بيقول لـ أردوغان لو اتحركت في شمال سوريا هقطع أيدك”، موضحًا أن تغريدة “ترامب” تسببت في تدمير العملة التركية في ظرف ساعة، وانخفضت الليرة التركية لـ 5.82 مقابل الدولار.

    وسخر من حديث “أردوغان” عن إمكانية دخول سوريا في أي ليلة دون سابق إنذار، قائلًا: “إيه العجرفة والكبرياء والعظمة دي، عامل فيها دكر، أنت ناسي القس براونسون اللي قولت مش هتسلموا لأمريكا وسلمتوا”.

    بعد هجوم الصحف التركية عليه.. “نشأت الديهي” لـ “أردوغان”: “لسه ياما هتشوف”

    وفي وقت سابق، قال الإعلامي نشأت الديهي ، إن هناك 14 صحيفة تركية مؤيدة لـ “أردوغان” معارضة لفتح الله جولن، أشهر زعيم تركي معارض، هاجمت “الديهي” ومصر بسبب حواره مع فتح الله جولن، وقام باستعراض عناوين هذه الصحف.

    نشأت الديهي يسب محمد علي: “الله يلعن البطن اللي شالتك” (فيديو)

    وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن هناك صحفي تركي نشر 11 تغريدة متتالية حول هذا الحوار، واتهم “ألديهي” بأنه يدعم الإرهاب، منوهًا إلى أن الهجوم على مصر وعلى الديهي بنفس الصيغة والصورة والكلمات، معربًا عن دهشته من استمرار الهجوم على مصر بمختلف الفضائيات والصحف في تركيا، ولم نرد، معقبًا: “سبحانك يارب شوفوا حوار كام دقيقة عملوا عليه إيه”.

    نشأت الديهى يشن هجومًا ناريًا على الإخواني محمد ناصر: “جاسوس وعميل ورخيص”

    وتابع “الديهي”، أن هناك حملة مسعورة تشن على مصر وعليه بسبب حوار، ونحن نتعرض للهجوم منذ 6 سنوات، معقبًا: “إحنا مش بنفتخر بدا، لكننا نريد أن نعرض تأثير حوار على الداخل التركي”، مردفًا مخاطبًا أردوغان: “لسة يا أردوغان هتشوف التسريبات لبنتك وابنك وزوجتك وشقيقك، وسنعرضها تباعًا، إحنا كنا في حالنا وبنبني بلدنا وساكتين عن الهجوم علينا 6 سنوات، ولكنكم لن تفهموا صبر مصر على أنه نبل”، متوجهًا بالشكر لكل من أشاد بالحوار وشجعوه.
    وعرض مقطع فيديو لمطربة تداعب أردوغان، معلقًا:”هو دا خليفة المسلمين”، مطالبًا الإعلامي الإخواني معتز مطر وأيمن نور ومحمد ناصر وحمزة زوبع بالتعليق على الفيديو قائلًا: “علقوا على خليفة المسلمين وهو بيدلع”.
    كما عرض “الديهي”، مقطع فيديو لأردوغان يحث خلاله جولن للعودة لبلاده في عام 2012، ثم يسبه بعد عام 2016 ويصفه بالحشاش الفاسدة.
    وعرض “الديهي”، مقاطع فيديو لتناقضات “أردوغان” مع إسرائيل، ومع القذافي والليبيين، معقبًا: “أضحك مع الخليفة صاحب الألف وجه”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق