• بحث عن
  • نيفيل: سلامة “صلاح وفان دايك” شرط لفوز ليفربول بالدوري

    أحمد كمال

    أكد جاري نيفيل، نجم مانشيستر يونايتد السابق، ومحلل قنوات سكاي سبورتس، أن ليفربول هو الأقرب للفوز بالدوري هذا الموسم.

    وأشاد نيفيل فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بقوة ليفربول قائلًا ” لا أعتقد أن ليفربول سيخسر لقب الدوري هذا الموسم فهو فريق قوي ويمتلك مقومات مهمة للفوز باللقب”.

    وربط نجم مانشيستر يونايتد السابق، فوز ليفربول بالدوري، بسلامة كلًا من محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك قائلًا” ليفربول وجماهيره سيعيشون فى قلق لمدة 7 أشهر لحين نهاية الدوري، ليفربول الأوفر حظا للفوز بلقب الدوري، ولكن إذا تعرض فيرجيل فان دايك أو محمد صلاح للإصابة فإن الأمور قد تتغير”.

    وحقق ليفربول الفوز في أول 8 مباريات من الدوري الإنجليزي ويتصدر ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

    ولم يحقق ليفربول الفوز بلقب الدوري الإنجليزي منذ عام 1990.

     محمد صلاح يظهر مع عمرو دياب في إعلان جديد (فيديو)

    ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الهضبة عمرو دياب فى إعلان جديد لإحدي شركات الاتصالات.

    وحمل الإعلان عنوان “رقم 1” وتضمن رسالة جاء نصها: “حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10”.

    شاهد إعلان محمد صلاح مع عمرو دياب

    يذكر إن هذة هى المرة الثانية إلتي يجتمع فيها محمد صلاح مع عمرو دياب فى إعلان واحد، حيث ظهرا من قبل في إعلان لكأس الأمم الإفريقية 2019، لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر موصلاح في بداية الإعلان موجها رسالة لجمهور مصر: «طول مانتوا ورانا أن شاء الله هنفرحكم كلكم، ليدخل عمرو دياب بصوته قائلا: “نقولها تاني”، وهي من أغنية “بالحب اتجمعنا” والتي غناها الهضبة قبل ذلك في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر عام 1991، وهي من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب، وتوزيع مودى الإمام.

    ويستكمل عمرو دياب، غناء كوبليه أخر من الأغنية قائلا: “بالحب اتجمعنا والدنيا هتسمعنا والليلة أول أعيادنا أدي طريق أمجادنا وأدي السمر ولادنا وأدي القاهرة وأدي بلدنا.. آاااااه أفريقيا”، ليأتي بعد ذلك مشهد للجمهور المصري في المدرجات وهم يرددوا كلمات الأغنية في حاملين أعلام مصر.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق