• بحث عن
  • “هقلع ملط”.. عارضة أزياء تعرض التعري حال حصول تشيلسي علي لقب البريميرليج (صور)

     قدمت عارضة أزياء برازيلية، تدعى جيسيكا لوبيز، وعداً بالتعري بشكل كامل في حال تحقيق نادي تشيلسي الإنجليزي لقب “البريميرليج” الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

    وكشفت صحيفة “ديلي ستار” إلى أن لوبيز أكدت أنها “مستعدة للقيام بأي شيء من أجل تشيلسي، وفي حال فاز بلقب الدوري سأتجرد من ملابسي بشكل كامل”.
    وتسكن لوبيز في المملكة المتحدة منذ 6 سنوات، وتعرف عن نفسها بأنها من عشاق “البلوز”، وتحرص على حضور مباريات “الفريق اللندني” على الدوام.
    جيسيكا لوبيز عارضة أزياء توعد تشيلسي بالتعري
    جيسيكا لوبيز عارضة أزياء توعد تشيلسي بالتعري
    غالباً ما ترضي جيسيكا المشتركين في حساب انستجرام الخاص بها. حيث يتابعها ما يقرب من 180 ألف تم جمعها بالفعل، مع صور piquant ، بما في ذلك في شكل ناد لندن. لكن النموذج لا ينسى المزيد من الملابس الصريحة.
    في عام 2019 ، احتل لوبيز المركز الثالث في مسابقة Miss Boom Boom الشهيرة ، التي تمثل المملكة المتحدة.
     والجدير بالذكر أنها عادت إلى العمل في مجال الأزياء بعد مرض خطير: منذ وقت ليس ببعيد، تغلبت جيسيكا على سرطان المبيض.
    تلاحظ البرازيلية أن لاعب كرة القدم المفضل لديها هو مهاجم نورويتش تيمو بوكي، الذي تود رؤيته في ملعب ستامفورد بريدج معقل جماهير تشيلسي.

    عارضة أزياء تشجع الفتيات البدينات على نشر صورة عارية ومثيرة لجسدهم

    وفى وقت سابق، نشرت “آشلي جراهام” عارضة الأزياء الأمريكية وهي عارضة متخصصة في الـ plus size “الفتيات الممتلئات أو البدينات” صورة على صفحتها الرسمية بموقع التواثل الاجتماعي والصور “انستجرام” لجسدها يتضح فيه بعض الإنحناءات والإنثناءات والخطوط البيضاء والحمراء الناتجة عن زيادة ونقصان الوزن.

    وعلقت على الصورة ” نفس الشيء ولكن مختلفة”، أي تقصد أن تقول للنساء “أشبهكم، أشبه كل النساء بكل “عيوب” جسدي مع بعض الاختلافات.

    في إطار تشجيع المرأة على تقبل نفسها، نشرت عارضة الأزياء الأمريكية المتخصصة في الـ plus size (الفتيات الممتلئات أو البدينات)، على صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة تشكف تفاصيل وانحناءات جسدها، حيث يظهر والخطوط البيضاء والحمراء الناتجة عن زيادة ونقصان الوزن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق