الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز: رد فعل الجمهور على عرض “الممر” تاريخي واستعد لجزء ثاني

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 03:21 م

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته البالغة بردود فعل الجماهير على فيلمه “الممر” الذي عرض على شاشتي ON E والتلفزيون المصري بالأمس بشكل حصري.

وقال عز لـ”القاهرة 24“، واصفًا رد فعل الجمهور بالتاريخي، كما أنه تفاجأ وقت العرض التلفزيوني بالأمس بأن الشوارع كانت فارغة، دليلًا على حرص الجمهور على مشاهدة الفيلم.

وأضاف عز، أن هذا مشهد تجمع الأسر المصرية والشباب لمشاهدة الفيلم يوضح مدى حب المصريين لبلدهم وخوفهم عليها من أي معتدي، وفخرهم بالإنجازات التي تحققها دائمًا.

وأعلن عن نيته لتحضير جزء ثاني من فيلم “الممر”، وذلك بعد موجة من المطالبات بتقديم جزء ثاني قائلا: “في التحضيرات قريبا”.

وشارك عز بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم مثل أحمد صلاج حسني، هند صبري، أحمد فلوكس، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد،ومجموعة من ضيوف الشرف وهم شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وساهمت القوات المسلحة في نجاح الفيلم، حيث وفرت ضباط وجنود من القوات المسلحة قاموا بتدريب الممثلين على حمل السلاح، والقفز والحركة وتحية القادة والعلم وكافة التفاصيل المتعلقة بالجيش، وظهر بعضهم في الفيلم بالفعل.

“رغم عرضه على WATCH IT”.. أحمد عز يتفوق على محمد رمضان بـ الممر” في الإيرادات

تابع مواقعنا