الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول ترتيب الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يخطف الصدارة من الإنتر..وأتلانتا يفجر المفاجأة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 09:36 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة السابعة بمواجهة القمة النارية بين يوفنتوس وإنتر.

وخطف فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، بفوزه بهدفين مقابل هدف وحيد على إنتر ميلان، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو.

ويتصدر يوفنتوس الكالتشيو برصيد 19 نقطة، حيث نجح الفريق تحت  القيادة الفنية لماوريسيو ساري،  فى تحقيق الفوز فى 6 جولات، بالإضافة لتعادل وحيد أمام فريق فيورنتينا.

بينما يأتي فى المركز الثاني من جدول الدوري، فريق إنتر ميلان تحت القيادة الفنية لأنطونيو كونتي.

ونجحت كتيبة كونتي فى تحقيق الفوز فى الـ6 جولات الأولى من الدوري، ولكن تلقي هزيمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام المتصدر فى الجولة السابعة.

ويحقق فريق إتلانتا مفاجأة بمجيئه فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، بعد تمكنه من الفوز فى 5 جولات، وتعادل وحيد ،وخسارة فى الـ7 جولات التى خاضها الفريق.

نجح فريق يوفينتوس في اقتناص فوزًا غاليًا من نظيره إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإيطالي.

المباراة بدات بطوفان هجومي من جانب أصحاب الديار فريق اليوفي، من أجل احراز هدف أول يساعدهم على امتلاك وسط الملعب، واخماد حماس لاعبو إنتر ميلان منذ البداية.

وبعد مرور أربع دقائق من المباراة تمكن باولو ديبالا، من تسجيل هدف أول لفريق يوفينتوس، لتصبح النتيجة 1/0.

رد فريق الإنتر لم يتاخر كثير وبعد مرور 10 دقائق تمكن لاوتارو مارتينيز، من احراز هدف التعادل في الدقيقة 18 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1.

هدت المبارا قليل كل فريق منحصر داخل وسط الملعب، الانتر يحاول على بعض فترات المباراة.

وفي الدقيقة 41 حرم حكم المباراة الإيطالي جيانلوكا اوريليانو، كرستيانو رونالدو من هدف ثاني، بداعي التسلل.

الشوط الثاني بدا ومعه اصطحب اصحاب الديار هجوم حاد على مرمي انتر ميلان، من أجل احراز الهدف الثاني واستغلال عاملين الارض والجمهور.

واستطاع جونزالو إيجواين في الدقيقة 80 من عمر المباراة، أن يسجل الهدف الثاني لفريق اليوفي، لتصبح النتيجة 2/1.

تابع مواقعنا