الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوميا تطلق مركزاً للتكنولوجيا للتوسع في خدمات المدفوعات الإلكترونية عبر JumiaPay

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 02:06 م

أعلنت منصة جوميا للتجارة الإلكترونية، اختيارها للسوق المصرية مركز لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية لتقديم خدمات رائدة لعملاء الشركة انطلاقا من مصر.

وقالت الشركة، إنها خطوة تعكس إيمان جوميا بأهمية السوق المصرية من خلال زيادة استثماراتها في هذا المركز الجديد الذي يعد الأول من نوعه في مصر.

وسيضم المركز فريق عمل تقني من مهندسين سوف يتم تعيينهم و تدريبهم على أعلى مستوى احترافي بهدف مواكبة التوسعات التي تقوم بها جوميا عبر خدمة JumiaPay، ويعكس المركز أهمية مصر كسوق ناشئ في مجال التجارة الإلكترونية بالنسبة لجومياالعالمية بالإضافة إلى ثقتها في الخريجين المصريين من المطورين و المهندسين.

وتقوم جوميا من خلال المركز الجديد بتوفير عشرات من فرص التدريب والعمل للشباب المصري من خلال صقل مهاراتهم في مجال التطوير والمدفوعات الإلكترونية يقوم المركز بتقديم الدعم الفني من خلال خدمات الدفع الإلكترونية الجديدة عبر JumiaPay.

وقالت، إن يهدف هذا المركز إلى المساهمة في أن تصبح مصر مركزاً للانطلاق وريادة الأعمال في مجال الدفع الإلكتروني بالنسبة للقارة الإفريقية بما يتيح نقل الخبرات إلى باقي الدول المحيطة والعمل على توفير وسائل دفع إلكترونية يستطيع العملاء استخدامها بكل سهولة ويسر وأمان”.

شركة جوميا

ويعد JumiaPay حلاً آمناً وسهلاً لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت بحسب الشركة، بهدف دمج خدمات مالية إضافية في المستقبل والتحول إلى المجتمع اللانقدي، وتعكس شراكتها مع ماستركارد والبنك الأهلي المصري لتسهيل الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية، أو من خلال شبكة فوري المنتشرة في كل انحاء الجمهورية أو من خلال المحفظة الإلكترونية لشركة جوميا، وتبذل JumiaPayجهودها لتطوير المحافظ الإلكترونية التابعة لها لتسهيل حصول العملاء على الخدمة من خلال عدد من العروض الترويجية لاستخدام الوسائل الإلكترونية المختلفة التي تتبناها الشركة.

وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي للشركة في مصر: يسعدنا جدًا أن يتم إطلاق هذا المركز التقني في مصر، ونحرص على مواصلة خدمتنا وعملائنا بأفضل الطرق على الإطلاق أضاف إن اختيار مصر لاستضافة مركز جوميا لتكنولوجيا المدفوعات الالكترونية اكبر دليل على ريادة السوق المصرية في مجال التحول الرقمي والشمول المالي”

أشار سامي لوالي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المالية للمجموعة،“أن مصر تعتلى قمة التوسع الإقليمي في مجال الابتكار التكنولوجي وأن المواهب المحلية المصرية تتجاوز كل التوقعات بما يمكن تحقيقه. نعتقد أن هذا المركز التقني الجديد سوف يساعد المجتمع التكنولوجيا وجوميا على الجمع بين المزيد من الحلول التكنولوجية الفائقة لمصر وبقية إفريقيا “.

تابع مواقعنا