الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيسة مكتب DAAD: ندعم الجامعة الدولية لان فيها نموذج مختلف في العلوم التطبيقية

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 03:28 م

قالت إليزابيث ميرينج، رئيسة مكتب DAAD، إن الهيئة الألمانية للتبادل العلمي والأكاديمي ترعى كل المشاريع العابرة للحدود، والجامعة الدولية تعد منارة للعلم وتحقق استراتيجية المانية في عملية تدويل عملية التعليم العالي.

وأوضحت إليزابيث، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي المنعقد بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة لافتتاح العام الدراسي الأول للجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقية، اليوم، الأثنين، أن الجامعة الدولية لها نموذج مختلف في العلوم التطبيقية، لذلك الهيئة تساند هذه المشروعات التعليمية ، مشيرة إلى أن الجامعة الألمانية الدولية بما أنها ستولد من رحم الجامعة الألمانية ستحقق بالتأكيد الجودة.

وأشارت إلى أن رؤية مصر 2030 نعمل فيها كشركاء مع الجانب المصري، ومن ثم هذا النوع من التعليم العالي سيكون منارة للتعليم العالي في مصر.

يذكر أن تحالف الجامعات المؤسسة للـ GIU AS يضم جامعات: برلين للعلوم التطبيقية، أولم للعلوم التطبيقية، والجامعة التطبيقية للاقتصاد والقانون ببرلين، وميونيخ للعلوم التطبيقية، ميونستر للعلوم التطبيقية، أوسنبروك للعلوم التطبيقية، هامبورج للعلوم التطبيقية، بريمن للعلوم التطبيقية، جامعة هايلبرون للعلوم التطبيقية، كولونيا للعلوم التطبيقية ” والجامعة الألمانية بالقاهرة.

تابع مواقعنا