السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| البدري يسمح للاعبي الأهلى بحضور حفل تسليم درع الدوري

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 10:42 م

وافق حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على السماح للاعبي النادي الأهلي الدوليين المنضمين لمنتخب مصر حاليا بحضور حفل اتحاد الكرة لتسليم درع الدوري عن العام المنقضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم بيان يؤكد موافقة حسام البدري، علي حضور لاعبي الأهلى حفل تسليم درع الدوري.

وسيؤدي اللاعبون تدريبهم في السادسة، مساء غدًا الخميس، بملعب ستاد القاهرة، ثم التوجه لمقر إقامة الحفل بأحد فنادق.

“بريزنتيشن” تحدد موعد تسليم الأهلي للدوري

حددت “بريزينتيشن” الشركة الراعية للنادي الأهلي موعد تسلم الفريق درع الدوري الممتاز لموسم 2018/2019.   وقررت الشركة تسليم درع الدوري لفريق الأهلي الخميس المقبل في فندق الماريوت بالفاهرة.   وأبلغت الشركة مسؤولو الأحمر بإقامة حفلة لتسليم الدرع بحضور جميع لاعبي الفريق بعد الاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وتوج المارد الأحمر بالدوري الممتازر الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخه عقب الفوز على المقاولون العرب 3/1 في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة. ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة الزمالك في مباراة القمة يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم. ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، عقب الفوز على أسوان 5/1، متفوقًا على بيراميدز والزمالك أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 7 نقاط لكل منهما.
تابع مواقعنا