السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 1000 قرص مخدر لعقار “إكستاسي” داخل طرود بريدية بمطار القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 12:12 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي، من ضبط 104 كيلو جرام لمخدر القات وكذا 1000 قرص مخدر لعقار إكستاسي، داخل طرود بريدية بمطار القاهرة.

وقالت وزارة الداخلية، إنه في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على جلب وتهريب المواد المخدرة، فقد أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إحتواء 7 طرود بريدية على كمية من المواد المخدرة مخفاة بداخلها قادمة من إحدى الدول الأجنبيه، مرورًا بميناء القاهرة الجوي بنظام الترانزيت إلى دولتين أجنبيتين.

ضبط كمينة من مخدرات القات وإكستاسي بمطار القاهرة
ضبط كمينة من مخدرات القات وإكستاسي بمطار القاهرة

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والسلطات الجمركية أمكن ضبطهم.

وكشفت الوزارة، أنه تم ضبط 5 طرود أسفر تفتيشهم عن ضبط كمية من مخدر القات وزنت 86 ستة وثمانون كيلو جرام، وضبط طردين أسفر تفتيشهم عن ضبط كمية من مخدر القات وزنت 18 ثمانية عشر كيلو جرام.

ضبط كمينة من مخدرات القات وإكستاسي بمطار القاهرة
ضبط كمينة من مخدرات القات وإكستاسي بمطار القاهرة

كما أكدت التحريات إحتواء (حد الطرود البريدية على كمية من العقاقير المخدرة قادمة من إحدى الدول الأجنبيه إلى أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم تفتيش الطرد المشار إليه وعُثر بداخله على 1000 قرص مخدر لعقار إكتساسي، جاري تكثيف الجهود لتحديد الشخص المرسل إليه الطرد والعمل على ضبطه.

تابع مواقعنا