الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع 120 ألف معلم

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 03:59 م

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق أكبر بوابة عربية الكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وأضاف شوقي خلال مؤتمر الإعلان عن مستجدات المعلمين، المنعقدة الآن بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تبحث عن 120 ألف معلم للتعاقد لمدة عام تجدد لمده 3 سنوات, وتبدأ بالتقدم البوابة بدءً من يوم الأربعاء المقبل الساعة 12.

للتعاقد مع 120 ألف معلم.. وزير التعليم يعلن إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف

وأشار وزير التعليم إلى أن الدولة لم تتح وظائف في الموازنة العام، وأن الوزارة تتيح المسابقة في حدود إمكانياتها حيث تتكلف 1,6 مليار من موارد الوزارة.

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن الفترة المقبلة، ستشهد فصل عددًا آخر من المعلمين التابعين للوزارة، لانتمائهم إلى جماعة محظورة.

وأضاف “عمر” خلال مؤتمر الإعلان عن مستجدات المعلمين، أن الوزارة تبحث الأمر جيدًا قبل إنهاء خدمتهم، مشيراً إلى أن الوزارة لديها آلية لاكتشاف المعلمين الذين يروجون لأفكار متطرفة.

تزامنًا مع مؤتمر الوزير.. وقفة احتجاجية لمعلمي “العقود المؤقتة” أمام وزارة التعليم

وأوضح “عمر” أن بوابة تسجيل وظائف المعلمين ستعمل طوال العام لضمان حصول الطلاب علي الخدمة التعليمية طوال العام.

وشدد على أن المعلمين المتقدمين للمسابقة لابد أن يتم تسجيلهم على برنامج المعلمون أولاً وديسكفري  ليخضعوا للتقييم والمتابعة الدورية.

تابع مواقعنا