الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حافظ: عرض “الممر” ساهم في قرب الناس من الجيش المصري

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 11:16 م

لفت الفنان محمود حافظ أنظار الكثيرين من الجمهور بأدائه بفيلم “الممر”، الذي عرض بالأمس على شاشة التليفزيون المصري وقناة DMC، تزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم.

وقال حافظ في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن سعادتة الغامرة بما أحدثه الفيلم، من حالة جميلة لم تحدث من فترة طويلة من التشتت والتفرق، فتجمع الناس حول الفيلم ليعبروا بتجمعهم عن القومية.

وأضاف حافظ بأن هذا التجمع جعل المصريين يقتربون أكثر بما يحدث داخل الجيش المصري وبما يقدمه من تضحيات، كما احتوى الفيلم على مجموعة كبيرة من الرسائل الضمنية، كما شجع الفيلم الأجيال القادمة على معرفة تاريخ مصر.

وأشار أننا نفتقد تجمع الأسرة المصرية حول عمل يشعرنا بمشاعر القومية والوطنية، وضرب مثالًا فاختار مسلسل “رأفت الهجان” ليؤكد على الوحشة التي نشعر بها منذ زمن، ليأتي “الممر” ويزيلها.

وعلق على الانتقادات التي وجهت لدور الفنان أحمد رزق بالفيلم، بأن رزق أدى الدور بنجاح، فالدور تناول شخصية موجودة بالفعل بيننا ووصفها بالشخصية “التافهة” التي تركز على الصغائر وتترك الأهم.

واستكمل بأن الدور الذي قدمه رزق يوضح المفارقة التي تكون موجودة عند الشخص قبل معرفته بحقيقة ما يدور وبعد انخراطه بالوضع فيكتشف الحقيقة.

وتابع:”أن العرض الخاص للفيلم شاهده معظم الفنانين والنقاد والإعلاميين، ولم يعلق أحد على شخصية أحمد رزق بالسلب، ولم يجدوا بها أية إهانة للصحفيين ومهنة الصحافة”.

ونال فيلم “الممر” على هالة من التعليقات الإيجابية وأشاد المعظم بأداء أبطاله خاصًا النجم إياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس.

فيلم “الممر” بطولة عدد كبير من النجوم  أبرزهم أحمد عز، أحمد صلاج حسني، أحمد فلوكس، محمود حافظ، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد رزق وعدد من ضيوف الشرف مثل هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا