• بحث عن
  • أول تعليق من إيمي طلعت زكريا بعد دخول والدها المستشفى 

    علقت الفنانة إيمي طلعت زكريا ، نجلة الفنان الكبير طلعت زكريا، على دخول والدها المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

    وقالت إيمي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفنان طلعت زكريا دخل المستشفى منذ ساعتين، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل حالته الصحية، لأن الأطباء يقومون في الوقت الحالي بعمل التحاليل والفحوصات اللازمة لمعرفة سبب تدهور الحالة الصحية له.

    وأضافت:” إنها بجانبه هي والعائلة في المستشفى لحين الإطمئنان عليه من الأطباء، كما طالبت جميع محبيه بالدعاء له”.

    تدهور حالة طلعت زكريا

    ودخل الفنان طلعت زكريا ، أحد المستشفيات منذ قليل، بعد تدهور حالته الصحية، حسبما أعلنت ابنته إيمي على حسابها ب”انستجرام”.

    وقال عزوز عادل عضو نقابة المهم التمثيلية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفنان متواجد الآن بالمستشفى ويجري بعض الفحوصات الطبية، للتأكد من الحالة الصحية، وذلك برفقة عائلته وعدد من أعضاء النقابة”.

    يذكر أن أخر ظهور للفنان طلعت زكريا، كان في حفل زفاف ابنة طليقته السابقة، الفنانة الشابة هنا الزاهد، يوم الاربعاء الموافق 11 من سبتمبر، في فندق الفورسيزون بالقاهرة وبحضور نجوم الفن والإعلام.

    إعلان ابنته

    وصباح اليوم قالت إيمي طلعت زكريا، إن الحالة الصحية لوالدها الفنان طلعت زكريا تدهورت منذ ساعات قليلة، وتعرض لوعكة شديدة أسفرت عن نقله لأحدي مستشفيات منطقة القاهرة.

    وطالبت إيمى ابنة الفنان الجمهور بالدعاء لوالدها، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: “بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء أرجوكم هو محتاج دعاكم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق