• بحث عن
  • بلاغ يتهم مدير مركز المشكاة بالإساءة والتطاول على رئيس الجمهورية مقابل أموال الإخوان

    منى أحمد

    تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامى العام الاول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 6028 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول، اتهم فيه نادر فرجانى مدير مركز المشكاة للبحث والتدريب بالتطاول على رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والتشارك مع جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة عن مؤسسات الدولة.

    ونص محمود فى بلاغه، أن فرجانى تطاول ووجه عبارات سب وقذف لشخص رئيس الجمهورية بسفالة وإنحطاط لم يسبق لهما مثيل، كما وجه إهانات بالغة لقيادات الدولة ورموزها ومؤسساتها فى سابقة لم تحدث من قبل، كما حرض على الدولة من خلال تصريحاته التى امتلأت بعبارات بذيئة وصفها محمود فى بلاغه بالقبيحة والمنحطة.

    وأكد محمود فى بلاغه، أن فرجانى يرتبط بعلاقات وثيقة وقديمة مع جهات خارجية معادية للدولة المصرية وقيادتها ومؤسساتها وانه يتلقى تمويلات مالية ضخمة تصل اليه بطرق غير مشروعة، وأنه ينفذ التعليمات الصادرة اليه بتوجيه عبارات السباب والشتائم لشخص رئيس الجمهورية عبر صفحته ويتعمد نشر أخبار كاذبة عن مؤسسات الدولة، ويحرض عليها وأن القنوات الداعمة للارهاب الموجه ضد مصر وعلى رأسها قناة الجزيرة ومكملين والشرق تقوم بنقل تلك التصريحات وتعاد إذاعتها عدة مرات كما حدث أمس.

    مركز المشكاة

    وأشار إلى أن ما ارتكبه هذا الشخص يخل من هيبة الدولة المصرية، ومؤسساتها وانه يرتكب جرائم متتالية فى حق مصر يوميا تنفيذا للتعليمات والاوامر التى تصدر اليه من الجهات الخارجية المعادية لمصر مقابل تلقيه تمويلات مشبوهه منهم لتوجيه عبارات السب والقذف والتطاول على الدولة المصرية ومؤسساتها وقيادتها ورموزها للاخلال من هيبة الدولة.

    وارفق محمود فى بلاغه المستندات والتصريحات الصادرة من المقدم ضده البلاغ نادر فرجانى والتى تتضمن عبارات السب والقذف التى وجهها للرئيس باعتبارها دليل إدانة.

    وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، واصدار قرار فورى وعاجل بضبط واحضار المقدم ضده البلاغ لارتكابه جرائم التحريض على الدولة ومشاركته جماعة الإخوان الإرهابية أهدافها وسب وقذف رئيس الجمهورية، وإصدار قرار بوضع اسم نادر فرجانى على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد لحين انتهاء التحقيق معه فى الاتهامات الموجهه إليه.

    وطلب تحريات الاجهزة الامنية فى واقعة تلقى المقدم ضده البلاغ لتحويلات مالية مشبوهه من جهات اجنبية خارجية وخاصة التنظيم الدولى للإخوان، وضم المستندات المقدمة رفقة البلاغ باعتبارها دليل إدانة ضد المقدم ضده البلاغ نادر فرجانى من خلال صفحته الرسمية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة .

    كنت بأدبها.. تفاصيل جلسة محاكمة جدة الطفلة “جنة” ومطالبتها بالبراءة بعد تأجيل القضية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق