السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رايحين نسهر”.. أغنية جديدة لمحمد رمضان تحكي قصته مع شرب الخمر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 12:42 ص

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو وهو يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “رايحين نسهر”.

وظهر رمضان بالفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يجلس بجوار أخيه محمود رمضان، وهو يستمع لأغنية جديدة من غنائه.

وعلق رمضان على مقطع الفيديو قائلا:” رايحيين نسهر.. قريبًا”.

حيث جاءت كلمات الأغنية كالتالي: “صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر .. روحنا قعدنا إداني الكاس قولته بلاش.. أنا مش بشرب طلبت عصير ما أنا مش بشرب.. ومطلعش عصير.. أنا كدا بشرب .. شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

 

View this post on Instagram

 

#رايحين_نسهر ????? قريباً

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Oct 7, 2019 at 2:47pm PDT

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رمضان عن موعد إحيائه لحفل الجديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وستكون الشهر المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي على”انستجرام”.

ونشر صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: “الشهر القادم بإذن الله، لأول مرة في السعودية حفلة الأسطورة في موسم الرياض، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يعلن موعد أولى حفلاته في السعودية (فيديو)

ويستعد رمضان لدخول تجربة درامية جديدة وهو مسلسل “البرنس”، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020، وكشف المخرج محمد سامي بعض من تفاصيل المسلسل.

مخرج مسلسل محمد رمضان الجديد “البرنس” يكشف تفاصيله قبل عرضه في 2020 (فيديو)

وأكد محمد سامي على أنه واثق من نجاح هذا العمل، بعد نجاح مسلسل “الأسطورة” عام 2016 والذي لقى صدى واسع لدى الجمهور، ما بين مؤيد ومعارض.

وفي نفس السياق، تخطت أغنية النجم محمد رمضان ، “عايزنها فوضى”، حاجز الـ 3 مليون مشاهده، عقب طرحها بثلاثة أيام على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث حقتت 3,083,421.

“عايزنها فوضى” لمحمد رمضان تتخطى حاجز الـ3 مليون على يوتيوب (فيديو)

تابع مواقعنا