• بحث عن
  • محمد بركات يُعلق على تصريحات أحمد حسن ويوضح موقف السوليه (خاص)

    أحمد كمال

    رفض محمد بركات، مدير منتخب مصر الأول، التعليق على التصريحات التي انتشرت أمس، عن جهاز المنتخب المصري وخاصة حسام البدري، بصفته المدير الفني للفراعنة.

    ورفض مدير منتخب مصر خلال تصريحات خاصية لـ ” القاهرة 24 “ التعليق على حديث أحمد حسن الذي طالب أعضاء الجهاز الفني قائلا ” أنا الكلمتين اللي عندي قولتهم”.

    وبدأ التدريب بنزول الجهاز واللاعبين إلي أرضية الملعب، وإعطاء التحية للحضور من الصحفيين.

    وأوضح بركات موقف إصابة عمرو السولية، حيث فضل الجهاز الفني إراحته لحين الاستشفاء مع النادي الأهلي، حتي لا يشارك في التدريبات وهو مصابا.

    وكشف مدير منتخب مصر سبب عدم استكمال لاعبى الزمالك الدوليين المران قائلا ” لاعبي الفارس الأبيض لن يكملوا التدريب مع باقي الفريق اليوم بسبب معاناتهم من الإرهاق نظرا لمشاركتهم في مواجهة إف سي مصر في الدوري العام بالأمس”.

    وتابع ” سيخوض لاعبو الزمالك أول جزء من التدريب فقط ثم سيخضوعون لعدة تدريبات استشفائية دون المشاركة في باقي المران الجماعي”.

    من جانبه كشف البدري عن الشرط الوحيد لحفاظ لاعبي المنتخب الكبار على أماكنهم في قوام الفراعنة وايضا الوجوه الجديدة قائلا ” على اللاعبين الكبار بذل مجهود أكبر للحفاظ على أماكنهم  أما العناصر الجديدة فلابد من بذل مجهود كبير لحجز مقاعد أساسية”.

    واضاف المدير الفني لمنتخب مصر”  كل اللاعبين لديهم الحماس لحجز مقعد اساسي مع الجهاز الفني الجديد.”

    وضم حسام البدري 23 لاعبًا لمعسكر أكتوبر، منهم 4 محترفين هم: أحمد حجازي (ويست بروميتش)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، محمد النني (بشكتاش التركي)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي)، ومحمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف ورجب بكار وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعمرو السوليه وعبد الله السعيد وعمر جابر ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وحسام حسن وعمر السعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق