• بحث عن
  • مصدر: اللجنة التأديبية بالاتحاد الإفريقي تتجه إلى شطب مرتضى منصور بسبب “فاطمة”

    محمد المهدي

    أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن اللجنة التأديبية بالكاف تتجه إلى شطب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نهائيا وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيا بسبب تصريحاته الأخيرة بخصوص أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

    وذكر بيان الاتحاد الإفريقي اليوم – الذي أكد إعادة مباراة بطلي مصر والسنغال يوم 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة – أنه سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة الاتحاد الإفريقي التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها.

    وأكد المصدر لـالقاهرة 24 أن اللجنة ستناقش التصريحات التي أدلي بها مرتضى منصور والخاصة بهجومه على الكاف والهجوم على فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واتهام رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي كاف أوجستين سنغور ورئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي بتلقي رشوة من ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

    وتابع المصدر، أن العقوبة قد تصل إلى شطب مرتضى منصور نهائيا خاصة أنها الواقعة الثانية له بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من قبل إيقاف رئيس نادى الزمالك لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها ضد أحمد أحمد رئيس الكاف.

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    كان رئيس نادي الزمالك قد حذر السنغالية فاطمة سامورا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم، من التلاعب في قضية مباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، مُشددا على أنه لن يسمح بأي تجاوز منها في حق الزمالك وأنه على استعداد لفضح قصة فريق جينيراسيون والراقصة الشهيرة صافيناز.

    ووجه حديثه إلى سامورا قائلا: “رئيس جينيراسيون فوت غير محترم، والاتحاد السنغالي لكرة القدم اتحاد غير محترم. نحن نعرف طبيعة عملك في فيفا يا فاطمة سامورا، وعلاقتك برئيس فيفا، ونعرف علاقتك برئيس الكاف السابق عيسى حياتو، لكن إذا فعلتِ أي شيء، رئيس نادي الزمالك ليس شخصا صغيرا ويمكنه أن يفعل الكثير لحماية حقوق الزمالك”.

    شاهد تصريحات مرتضى منصور عن فاطمة سمورا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق