الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلان التشويقي لـ”يوم وليلة” يتخطى المليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:53 م

طرحت الصفحة الرسمية لفيلم “يوم وليلة” الإعلان التشويقي للعمل، وقد تخطى المليون مشاهدة بعد طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي.

مليون مشاهدة لاعلان يوم وليلة

وظهر في التريللر، أن النبوي يجسد شخصية ضابط مباحث، بينما تجسد درة دور ممرضة بإحدى المستشفيات، وأحمد الفيشاوي بشخصية شاب متسكع، ويحاول الاقتراب والتحرش بدرة، ويتصدى له النبوي، مع لقطات من الأكشن والمطارادات والإرهاب.

https://www.facebook.com/AdayAndNight/videos/392031774806987/

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

وفي وقت سابق، كشف صناع فيلم “يوم مصري” أنه تم تغيير اسم الفيلم ليصبح “يوم وليلة”، وذلك عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج الخاصة للفيلم الذي أصبح جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة.

وقالت الشركة المنتجة، إنه تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان مالمو للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المقبلة، حيث سيتم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان، والمقرر إقامتها في الفترة من 4 حتى 8 أكتوبر المقبل بالسويد.

تابع مواقعنا