الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الديون تهدد برشلونة.. وليفربول يطالب بـ94 مليونا من صفقة كوتينيو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 03:12 م

كشفت التقارير السنوية لنادي برشلونة الإسباني عن أرقام كبيرة فى مديونات النادي عن موسم 2018-2019، لأندية كروية، ناجمة عن تعاقد الفريق مع العديد من الصفقات التي أبرمها النادي خلال آخر عامين.

واعترفت إدارة النادي بأنها تدان بـ 260 مليونًا و742 ألف يورو لعدد من الأندية الأخرى، منها 94.06 مليون يورو لليفربول، ناجمة عن صفقة انضمام البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى العملاق الإسباني.

وليس العملاق الإنجليزي هو الجهة الوحيدة التي يدان لها العملاق الكتالوني، إذ كشفت تقارير النادي أيضًا أنه يدان بـ 10.925 مليون يورو لنادي بايرن ميونيخ الألماني مستحقة الدفع على المدى القصير نظير تعاقد الأول مع التشيلي أرتورو فيدال.

كلوب يكشف نصيحته للبرازيلي كوتينيو قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن نصيحته للبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق بايرن ميونخ.   وقال كلوب في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “كوتينيو لاعب رائع ولم نكن نريد له الرحيل عن الفريق إلى برشلونة”. وأضاف: “ولكن برشلونة أجبرنا على التفريط فيه بعرضه المالي “.

وأوضح: “انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونيخ والدوري الألماني أمر جيد، أعتقد أن الصفقة مناسباة لكليهما عندما سمعت لأول مرة عنها”.

وواصل: “أخبرته شخصيًا أن الانتقال لبايرن ميونخ أمر مناسب له، ومناسب للنادي الألماني كذلك”.

وأتم: “الأموال شكلت عائقًا للعودته إلى ليفربول مرة أخرى، لقد صرفنا كل الأموال التي حصلنا عليها من صفقة بيعه”.

 

تابع مواقعنا