الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة24” يوضح: لماذا وضع كاف الزمالك وبطل السنغال في التصنيف الثاني بقرعة دوري الأبطال؟

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 07:59 م

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إعادة مواجهة الزمالك ونظيره جينيراسيون فوت السنغالي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام غدا قرعة دور المجموعات للبطولة على أن يتم ترك مقعد طرفي مواجهة الزمالك فارغا لحين تحديد صاحب بطاقة التأهل للدور بعد خوض المواجهة المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يكون يترك الكاف مقعد صاحب بطاقة التأهل الأخيرة فارغا ضمن فرق التصنيف الثاني سواء صعد الزمالك أو الفريق السنغالي.

الزمالك يشارك في البطولة ضمن فرق التصنيف الثاني كونه أحد أبطال البطولة الإفريقية خلال العشرين سنة الماضية، لذلك احتفظ الكاف بمقعد الفارس الأبيض في التصنيف الثاني بدلا من الرابع الذي يقع فيها الفريق السنغالي.

وفى ظل عدم وجود إمكانية لدي الكاف لترك مكانين في التنصيف الثاني والرابع لاحتمالية صعود الفريق السنغالي فقد قرر احتفاظ الفارس الأبيض بتصنيفه والسماح بمشاركة بطل السنغال في نفس التصنيف حال تأهله نظرا لكونه استطاع تخطي الزمالك صاحب التصنيف الأعلى.

وقد سقط الزمالك في فخ الهزيمة خلال مواجهة الذهاب التي جمعته بالفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بهدف نظيف لحجز مقعده في دور المجموعات لدوري الأبطال.

تابع مواقعنا