السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزارة التربية والتعليم تعلن معايير اختيار المدرسين الجدد

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 10:37 ص

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمراً صحفياً، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن المعايير الجديدة للوزارة في اختيار المدرسين الجدد.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر،  بمقر الأكاديمية المهنية، ويحضره عدد من قيادات التعليم، وعلى رأسهم الدكتور محمد عمرو، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين.

للتعاقد مع 120 ألف معلم.. وزير التعليم يعلن إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وأضاف شوقي خلال مؤتمر الإعلان عن مستجدات المعلمين، المنعقدة الآن بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تبحث عن 120 ألف معلم للتعاقد لمدة عام تجدد لمدة 3 سنوات، ويبدأ التقدم للبوابة بدءً من يوم الأربعاء المقبل الساعة 12.

جوائز 15 ألف جنيه.. “التعليم” تطلق مسابقة شهرية للمعلمين بمختلف المحافظات

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه سيتم عقد مسابقة شهرية، هي الأولى من نوعها ضمن حزمة الإجراءات التي سوف تتخذها الوزارة لتحسين دخول المدرسين.

وأوضح عمر خلال كلمته بمؤتمر أمس لإعلان عن مستجدات المعلمين، أنها بعيدًا عن موازنة الدولة، وتنص المسابقة على تكريم أفضل 5 معلمين بكل محافظة شهريا ومنحهم جوائز تتراوح ما بين 15 و 10 آلاف جنيه.

تابع مواقعنا