السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع أول تدريبات البدري للمنتخب.. مصر تأهلت لمونديال روسيا 2018

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 03:37 م

يتزامن أول تدريب لمنتخب مصر تحت القيادة الفنية لحسام البدري، مساء اليوم، استعدادًا لخوض لقاء بوتسوانا الودي، مع ذكري صعود مصر لمونديال روسيا 2018 بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق.

ويوافق اليوم الثامن من أكتوبر، ذكرى تأهل مصر لكأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، بعدما تمكن الفراعنة من الفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما في ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، عام 2017، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

واستطاع الفراعنة في هذا اليوم العودة للتأهل إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام لـ28 عاما، خاصة أن منتخب مصر سبق له أن تأهل لنهائيات كأس العالم في نسختي 1934 و1990.

وخطف محمد صلاح الأضواء فى هذه الليلة بتسجيله للهدف الأول فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، قبل أن يعادل المنتخب الكونجولي النتيجة فى الدقيقة الـ83، ليعود صلاح لتصدر المشهد مرة أخري بتسجيله ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع.

 البدرى يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران منتخب مصر 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، فتح تدريب الفريق، غدا، خلال معسكره الحالي لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام كافة.

ويقام تدريب المنتخب المصري غدًا في السادسة مساء بستاد القاهرة الدولي.

ويستعد منتخب مصر لخوض لقاء ودي يوم 14 أكتوبر، أمام منتخب بوتسوانا فى إطار إستعدادات المنتخب المصري لخوض تصفيات أمم إفريقيا.

 

تابع مواقعنا