الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء: “انخفاض أسعار السلع الأساسية من لحوم وخضراوت واضح”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 02:54 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن أسعار السلع الأساسية انخفضت من لحوم وخضروات وده واضح عندنا بالورقة والقلم.

وأضاف مدبولي أن أسعار السلع الأساسية انخفضت كثيرا عن الفترات الماضية، جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور علي عبد العال، بمشاركة 8 وزراء، لإلقاء بيان للشعب بشأن الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن أسعار السلع لا تنخفض أو تظل ثابته على الأقل.

رئيس الوزراء: دعم الأشقاء العرب ساعدنا على تدبير احتياجاتنا الأساسية

وبشأن ملف الصحة قال مدبولي، إن الحكومة أطلقت العديد من المبادرات، بإجراء 260 ألف عملية جراحية للمواطنين، والقضاء على قوائم الانتظار، ومائة مليون صحة وفيروس سي وصحة المرأة، مؤكدا أن هذه المبادرات لا تُنفذ في يوم ولية ولكنها مستمرة، ومبادرة حياة كريمة مخصص لها في الموازنة 6.6 مليار جنيه؛ من أجل رفع مستوى 1000 قرية.

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال الجلسة العامة المُنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، ما تحقق بعد مرور 15 شهرا من تشكيل الحكومة الحالية، قائلا: “بمنتهى الوضوح والصراحة، الهم الأكبر لهذه الحكومة والحكومات السابقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى كان العمل على تحقيق الاستقرار الأمنى ودفع عجلة البناء والتنمية بعد فترة عصيبة من القلاقل والاضطرابات السياسية والأمنية”.

رئيس مجلس الوزراء: هدفنا كان تحقيق الاستقرار الأمني والبناء والتنمية

تابع مواقعنا