السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب عن فيلم الممر: خلق حالة تتدرس.. وضرب للإرهاب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 12:23 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، على عرض فيلم الممر عبر شاشات التليفزيون أمس، وقال إن الحالة الذي أحدثها الفليم للناس حالة تتدرس، قائلا: ” إزاي البلد كلها قعدت تتفرج على فيلم والفيلم ده بمقام تعليم ودراسة وضرب للإرهاب.. واللي عملوا الممر امبارح يدرس”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الفيلم جعل كل مصري نايم لديه إحساس بالفخر والعزة والقوة، موضحًا أن الفيلم شجاع” وجاي يقول للمصريين هو ده الجيش بتاعكوا بأبطاله .. وقلب الدنيا ومصر آيه غير فن وعقل وإعلام”.

وتابع، أن البشر كلها نايمة كان هناك شئ جميل في الحياة بيحصل، قائلا:” أحنا كنا في وضع سئ وهو يعد فيلم للأمل”.

عُرض الفيلم أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

إياد نصار:”حاولنا نعبر بأبسط الطرق عن تقديرنا للتضحيات الشهداء في”الممر” (فيديو)

 

تابع مواقعنا